المدير العام للمستشفيات في غزة: منذ 4 أيام لم يفتح أي ممر آمن لإيصال الجرحى إلى معبر رفح

0

 

وكالة سباي سات الاخباري: اكد المدير العام للمستشفيات في قطاع غزة انه منذ 4 أيام لم يتم فتح أي ممر آمن لإيصال الجرحى إلى معبر رفح.

واكد المدير العام للمستشفيات في غزة خروج 16 مستشفى في قطاع غزة عن الخدمة بشكل كامل منذ بدء العدوان الاسرائيلي على غزة في الـ 7 من اكتوبر الماضي

واضاف ان الاحتلال الإسرائيلي يسوق مبررات واهية لاستهداف المستشفيات.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !