العيسوي ينقل تعازي الملك وولي العهد إلى عشيرة الجبور بوفاة الحاج احمد محمد سعيفان

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري - :نقل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي تعازي جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ، بوفاة الحاج احمد محمد سعيفان الجبور. 

وأعرب العيسوي، في اتصال هاتفي مع السيد عاكف الجبور ، عن تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد ، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته. 

وعبرت عشيرة الجبور ممثلة بالسيد عاكف محمد عبد سعيفان الجبور عن شكرها وامتنانها لجلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد على هذه اللفتة الكريمة.
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !