الدحدوح بعد استشهاد نجله : املنا ان يرضى الله علينا

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري : - قال مدير مكتب الجزيرة في قطاع غزة وائل الدحدوح ، في اول تعليق له بعد استشهاد نجله حمزة في قصف صهيوني ظهر الاحد : املنا ان يرضى الله عنا وان يكتبنا مع الصابرين.

وأضاف : لا شيء اصعب من الم الفقد تلو الفقد.

وتابع الدحدوح : لحمزة ولكل الشهداء تقول باقون على العهد، هذا طريق اخترناه طواعية وسقيناه بالدماء ، وهذا قدرنا ، ونحن ماضون.

وقال : صحيح ان الانسان يحزن ويتألم ، فليس اصعب من فقد الابن البكر ، فحمزة كان فلذة مني، وكلي ، وروح الروح.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !