العرموطي يسأل الخصاونة: لماذا لم ترفع دعوى لدى المحكمة الجنائية ضد اسرائيل؟
الكاتب
احمد
الأحد 28 يناير 2024
0
وكالة سباي سات - الاخباري : - وجه النائب صالح العرموطي، سؤالا لرئيس الوزراء بشر الخصاونة، حول سبب عدم تقديم الأردن شكوى رسمية لدى المحكمة الجنائية الدولية بخصوص الجرائم التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق غزة والشعب الفلسطيني.