العرموطي يسأل الخصاونة: لماذا لم ترفع دعوى لدى المحكمة الجنائية ضد اسرائيل؟

احمد
0

 


وكالة سباي سات - الاخباري  : - وجه النائب صالح العرموطي، سؤالا لرئيس الوزراء بشر الخصاونة، حول سبب عدم تقديم الأردن شكوى رسمية لدى المحكمة الجنائية الدولية بخصوص الجرائم التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق غزة والشعب الفلسطيني.

وتاليا نص السؤال:


التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !