حكومة غزة: الاحتلال يجبر الفلسطينيين للنزوح لرفح ثم يرتكب مجازر بحقهم

احمد
0

 


وكالة سباي سات - الاخباري – قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، السبت، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يُرغم الفلسطينيين ويجبرهم على النزوح والهجرة إلى رفح على أنها منطقة "آمنة” ثم يقوم بقصفهم ويرتكب بحقهم المجازر المروعة.

وأوضح المكتب الإعلامي، أن قوات الاحتلال ارتكبت مجزرة بحق عائلة (أبو لاشين) من المحافظة الوسطى نازحة إلى رفح، وقتل منها 10 شهداء.


    إرسال تعليق

    0 تعليقات
    * Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
    إرسال تعليق (0)

    #buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

    يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
    Accept !