العثور على جثة طبيب يعمل رئيس قسم بمستشفى حكومي

احمد
0

 


وكالة سباي سات - الاخباري : عثرت الأجهزة الأمنية في منطقة الجبيهة بالعاصمة عمان، على جثة طبيب يعمل رئيس قسم في مستشفى الزرقاء الحكومي، مساء الجمعة.

وقالت المصادر مقربة من الطبيب الراحل، أن الوفاة وقعت داخل منزله، لافتة إلى أن الطبيب في الستينات من العمر ولا يحمل أي سيرة مرضية.

وأكدت المصادر أنه تم تحويل الجثة إلى مركز الطب الشرعي للكشف عن أسباب الوفاة، فيما باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق للوقوف على ملابسات الحادثة.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !