مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي بني مصطفى والنسور وأبو رمان

احمد
0

 


وكالة سباي سات - الاخباري : مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي واجب العزاء إلى عشيرة بني مصطفى بوفاة الحاجة سميحة علي بني مصطفى، والدة وزير التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى ، وإلى عشيرة النسور بوفاة قاضي محكمة التمييز ماجد شاهر العزب النسور، وإلى عشيرة أبو رمان بوفاة قاهر نجيب أبو رمان،

ونقل العيسوي، خلال زيارته لذويهم ، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد ، ،سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !