الأمير علي يدعم النشامى قبيل مباراة العراق

احمد
0

 


وكالة سباي سات - الاخباري : التقى سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، اليوم الأحد، لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم أثناء تدريباتهم في الدوحة.

ويأتي لقاء سموه قبيل المباراة التي تجمع المنتخب الوطني مع المنتخب العراقي الشقيق يوم غد في دور الـ 16 بكأس آسيا.

وحفز سموه اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية وتقديم أداء متميز في المباراة أمام المنتخب العراقي، وإسعاد الجماهير الأردنية التي تنتظر الفوز والتأهل للدور المقبل.

وتابع سموه تدريبات المنتخب وسط معنويات عالية للاعبين واصرار على تحقيق انجاز للكرة الأردنية.

ويلتقي "النشامى" مع نظيره العراقي غدا عند الثانية والنصف مساء على ستاد خليفة الدولي.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !