حماس تعقّب على مقتل الجنود أميركيين قرب الأردن: رسالة للإدارة الأمريكية أن تكون في مواجهة الأمة جميعاً

احمد
0

 


وكالة سباي سات - الاخباري : - قال القيادي في حركة حماس سامي أبو زهري، الأحد، إن مقتل ثلاثة من الجنود الأمريكيين قرب الحدود الأردنية هي رسالة للإدارة الأمريكية بأنه ما لم يتوقف قتل الأبرياء في غزة فإن عليها أن تكون في مواجهة الأمة جميعاً.

وأكد أن استمرار العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة كفيل بتفجير كل الأوضاع في المنطقة.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !