مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل شاهين

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري : مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠-٢-٢٠٢٤، واجب العزاء إلى آل شاهين بوفاة المرحومة هدى ميريلا بيريرا / محافظة العاصمة /

ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت العزاء، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، إلى ذوي المرحومة وعموم ال شاهين ، سائلا الله أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !