الأمير هاشم في استاد أحمد بن علي لمتابعة مباراة "النشامى"

احمد
0

 


وكالة سباي سات - الاخباري :- تواجد سمو الامير هاشم بن عبدالله الثاني، على منصة كبار الشخصيات في استاد أحمد بن علي المونديالي في دولة قطر الشقيقة.

ويتابع سموه في هذه اللحظات مباراة المنتخب الوطني الأردني، أمام نظيره الكوري الجنوبي في نصف نهائي كأس امم آسيا، حيث جلس الامير الشاب إلى جانب سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وانتهى الشوط الاول من اللقاء بالتعادل السلبي، حيث بادر المنتخب الوطني وهاجم المرمى الكوري الجنوبي اكثر من مرة.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !