بدء مراسم رفع علم اليوبيل الفضي لتولي الملك سلطاته الدستورية

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري : - بدأت الأربعاء، مراسم رفع علم اليوبيل الفضي بعد مرور 25 عاما على تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

ووصل جلالة الملك ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله إلى قصر رغدان؛ إيذانا ببدء المراسم.

وكان في استقبال جلالتهما، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد وعدد من أصحاب السمو الملكي وعدد من المسؤولين.
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !