الصفحة الرئيسية مجازر الكيان الصهيوني أسوشيتد برس: نصف الأميركيين يرون أن إسرائيل تجاوزت الحد في حربها على غزة أسوشيتد برس: نصف الأميركيين يرون أن إسرائيل تجاوزت الحد في حربها على غزة الكاتب احمد الجمعة 2 فبراير 2024 0 وكالة سباي سات - الاخباري - أظهر استطلاع لوكالة أسوشيتد برس أن نصف الأميركيين البالغين يرون أن إسرائيل تجاوزت الحد في حربها على قطاع غزة. التصنيفات: أخبار عربية و عالميةمجازر الكيان الصهيوني فيسبوك تويتر واتساب أحدث أقدم