وكالة سباي سات - الاخباري : هنأ سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، منتخب النشامى، بعد تمكنهم من اجتياز عقبة طاجيكستان، والتأهل لنصف نهائي كأس آسيا.
وقال سمو ولي العهد عبر انستجرام: مبارك للنشامى.. أفرحتم الأردنيين جميعاً.
وكالة سباي سات - الاخباري : هنأ سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، منتخب النشامى، بعد تمكنهم من اجتياز عقبة طاجيكستان، والتأهل لنصف نهائي كأس آسيا.
وقال سمو ولي العهد عبر انستجرام: مبارك للنشامى.. أفرحتم الأردنيين جميعاً.