النشامى إلى النصف النهائي الآسيوي لأول مرة

احمد
0

 


وكالة سباي سات - الاخباري : حقق المنتخب الوطني إنجازًا تاريخيًا بتأهله إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023، بعد فوزه على نظيره فريق طاجيكستان، بنتيجة (1-0) في المباراة التي حضرها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في قطر.

وتابع المباراة برفقة سمو ولي العهد، سمو الأميرة رجوة الحسين، وسمو الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، وسمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم ورئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

وفاز المنتخب الوطني بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت على استاد أحمد بن علي المونديالي.

ويلتقي المنتخب الوطني في الدور نصف النهائي مع الفائز من المباراة التي تجمع في وقت لاحق اليوم، منتخبي أستراليا وكوريا الجنوبية.





 
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !