جيش الاحتلال : اعتقلنا 200 شخص خلال العملية في مجمع الشفاء

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري - قال المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هاغاري، ان قواته اعتقلت 200 شخص خلال العملية في مجمع الشفاء.

وزعم هاغاري : سيطرنا على مبان معينة داخل مجمع الشفاء وحاصرنا المجمع لمنع هروب المخربين.

وتابع : حصل تبادل لإطلاق النار مع مخربين في عملية مجمع الشفاء وقتلنا عدد منهم.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !