الملك لمنظمة أوصلت 40 مليون وجبة في غزة: فخورون بشراكتنا معكم

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري : نشر جلالة الملك عبدالله الثانية صورا من عمل من منظمة WCK على إيصال المساعدات الحيوية في قطاع غزة.

وقال جلالته عبر منصة "إكس"، "على الرغم من الظروف الصعبة التي تواجههم في غزة، تعمل منظمات إنسانية مثل WCK على إيصال المساعدات الحيوية".

وأضاف جلاته، "وبقيادة خوسيه أندريس، تمكنت المنظمة من إيصال أكثر من 40 مليون وجبة للأهل في غزة الذين يواجهون خطر المجاعة".

وختم بقوله، "فخورون بشراكتنا معكم ونحيي جهودكم الاستثنائية".


التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !