ولي العهد للأردنيات في يومهن العالمي: نصف مجتمعنا...شريكة رفعتنا وعزنا
الكاتب
الصياد الاخباري
الجمعة 8 مارس 2024
0
وكالة سباي سات - الاخباري : نشر سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، اليوم الجمعة، صورة عبر خاصية "ستوري" في منصة الانستغرام، بمناسبة يوم المرأة العالمي.
وعلق سموه على الصورة: "هي نصف مجتمعنا شريكة رفعتنا وعزنا".