الشوعاني يهنئ الأخ والصديق الصحفي جهاد ابو بيدر خروجه من المستشفى .

0

 


 

وكالة سباي سات - الاخباري -  تتقدم مجموعة المقهى الاخباري ممثلة بناشرها الأستاذ احمد صلاح الشوعاني  ومدير الشؤون القانونية الأستاذ مصطفى أبو سويلم وكافة القائمون على إدارتها بالتهنئة والتبريك للزميل والمعلم الصديق الصدوق الأستاذ جهاد أبو بيدر خروجه بالسلامة اليوم الاثنين  من مستشفى الأمير حمزة بعد تماثله للشفاء .

 

متمنين لكم الشفاء العاجل بعد ان يتم استكمال علاجكم من المنزل للعودة إلى اسرتكم الصحفية كما عهدناكم دوما .

 

حمد لله على السلامة يا صديقي أسال الله ألا يصيبك أي ألم أو مرض  

 

اسرة مجموعة المقهى الاخباري .


إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !