ابو عبيدة وفاة الأسير " ييجـﭫ بوخطاﭪ " نتيجة نقص الدواء والغذاء.

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري - قال الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة ، مساء السبت ،  بان الكتائب قد حذرت مسبقا أن أسرى العدو يعانون ذات الظروف التي يعانيها شعبنا من الجوع والحرمان، ويعانون من نقص الغذاء والدواء، وأن المرض بات يهدد حياة عددٍ منهم
 
واعلن ابو عبيدة عن وفاة الأسير "ييجـﭫ بوخطاﭪ" 34 عاماً؛ نتيجة نقص الدواء والغذاء.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !