وفاة اربعيني غرقا في قناة الملك عبد الله

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري - : توفي شخص اربعيني اليوم الجمعة، غرقا في مياه قناة الملك عبد الله بمنطقة وادي الريان بلواء الأغوار الشمالية.

وقال مدير مستشفى أبو عبيدة الجراح الدكتور مؤيد الشكور إن الشخص أسعف من قبل كوادر الدفاع المدني بعد انتشاله من مياه القناة إلى قسم الإسعاف والطوارئ، لكنه كان فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

وأضاف، أنه جرى تحويل الجثة إلى مركز الطب الشرعي لإقليم الشمال.

    إرسال تعليق

    0 تعليقات
    * Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
    إرسال تعليق (0)

    #buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

    يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
    Accept !