العتوم ضبط 12 شحص منتهكين حرمة رمضان

0


 وكالة سباي سات - الاخباري - قال محافظ اربد الدكتور رضوان العتوم إن لجنة السلامة العامة أثناء جولة ميدانية تفتيشية لها اليوم الخميس، ضبطت 12 شخص منتهكين حرمة شهر رمضان المبارك.

وبين ، أن الحاكمية الادارية اتخذت الاجراءات القانونية و الإدارية بحق المخالفين، وستتخذها أيضاً بحق أي شخص يتم ضبطه حال انتهاكه حرمة شهر رمضان المبارك، داعيا إلى أهمية الالتزام بحرمة هذا الشهر واحترام خصوصيته وروحانيته. 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !