مبيضين: الأردنيون يدركون ما مروا بهم من صعاب

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري - غرد الناطق باسم مجلس الوزراء، وزير الاتصال الحكومي، الدكتور مهند مبيضين، عبر حسابه الشخصي على منصة (X).

وقال مبيضين، "الأردنيون يدركون ما مروا بهم من صعاب، وما يجب أنّ يؤمن به بوضوح كل اردني بأنّ أرضنا طاهرة، وأنهم وقيادتهم الهاشمية كانوا في مقدمة العرب بذلاً لقضايا امتهم، ولم يتأخروا يوما عن واجبهم، يصدقهم قول كُثير عزة: إذا قيل خيلَ الله! يوماً ألا اركبي رَضِيتَ بِكفّ الأردُنيّ انسِحَالَها".

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !