الأميرة غيداء : بتدخل مباشر من الملك .. الحسين يستقبل مرضى سرطان من غزة

0

 



وكالة سباي سات - الاخباري - كشفت الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان عن استقبال الأردن المزيد من مرضى السرطان من قطاع غزّة للعلاج في المركز.

وقالت سموها في تغريدة عبر منصة (X) :لقد تمكّنا، والحمد لله، وبتدخّل مباشر من الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، من استقبال المزيد من مرضى السرطان من قطاع غزّة، وتشرّفنا باحتضانهم مع عائلاتهم لتلقي العلاج في مركز الحسين للسرطان.




إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !