الزرقاء: إتلاف 4 أطنان دجاج فاسد

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري : - أتلفت كوادر فرع المؤسسة العامة للغذاء والدواء في الزرقاء بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة، اليوم السبت، أربعة أطنان دجاج فاسد غير صالح للاستهلاك البشري.

وبين مصدر مطلع أن الكوادر المتخصصة ضبطت الكميات الفاسدة في مركبات للتوزيع في الرصيفة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق أصحابها، وإتلاف الكميات المضبوطة حسب الأصول.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !