الدويري يعلق على دفع الاحتلال بقوات الى جباليا

0

 


 وكالة سباي سات - الاخباري : - قال اللواء الاردني المتقاعد فايز الدويري ،مساء السبت، ان الجيش الاسرائيلي دفع بقوات كبيرة الى جباليا وشارع 8 والمعسكر والرمال الجنوبي بعد ان فشل مرات عديدة في السيطرة عليها.

واضاف في تصريحات صحفية ، ان هذه المرة الدخول الى جباليا او الى المعسكر او الى الرمال الجنوبي لكنه سيخرج منها كما خرج منها سابقا لان الفصائل الفلسطينية جهزت نفسها وتقود معركة دفاعية ذات نجاعة



    التصنيفات:

    إرسال تعليق

    0 تعليقات
    * Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
    إرسال تعليق (0)

    #buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

    يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
    Accept !