ارتفاع الشهداء الصحفيين جراء الحرب على غزة إلى 151

0

 


وكالة سباي سات- الاخباري : أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة اليوم الاثنين، ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 151 صحفياً وصحفيةً، منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة.

وأشار المكتب في بيان إلى استشهاد الصحفي محمود قاسم الذي يعمل في صحيفة فلسطين وموقعها الإلكتروني "فلسطين أون لاين".

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !