ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 152

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري :  أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة اليوم الخميس عن ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 152 صحفيًا وصحفية منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على القطاع في السابع من تشرين الأول الماضي.


وأشار المكتب في تصريح صحفي إلى استشهاد الصحفي سليم الشرفا، مقدم برامج وإعلامي في قناة الأقصى الفضائية.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !