4 تحذيرات من الأرصاد الاثنين

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري :  حذرت إدارة الأرصاد الجوية من طقس يوم غد الاثنين .

ووفق الارصاد يطرأ غدا  إرتفاع آخر وملموس على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام بحوالي (8-9) درجات مئوية

وحذرت الارصاد من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة في اوقات الذروة (وقت الظهيرة) ، عدم اشعال النيران في الاماكن الحرجية ، عدم ترك الاطفال في المركبات المغلقة ولو لفترة قصيرة، خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !