مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي

0



وكالة سباي سات الأخباري - عمان- مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، واجب العزاء إلى عشيرة المجالي، بوفاة الحاجة نوره توفيق عبدالله المجالي..



ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت العزاء، اليوم الاثنين، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، إلى ذوي المرحومة، وعموم عشيرة المجالي، سائلا الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.


كما قدم واجب العزاء مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر كنيعان البلوي.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !