الصفحة الرئيسية منوعات سباي سات الجيش يشارك في اطفاء الحرائق في منطقة جبل أبو نمر بعجلون الجيش يشارك في اطفاء الحرائق في منطقة جبل أبو نمر بعجلون الكاتب سباي سات الاثنين 17 يونيو 2024 0 وكالة سباي سات - الاخباري : شاركت القوات المسلحة الأردنية باطفاء الحريق التي نشب في منطقة جبل أبو نمر الحرجية في محافظة عجلون، اليوم الإثنين.وتعثر وصول الدفاع المدني الى منطقة الحريق ما اضطر القوات المسلحة إلى المساهمة في اطفائه. التصنيفات: قضايا و حوادثمنوعات سباي سات فيسبوك تويتر واتساب أحدث أقدم