السير: سنضبط القيادة المتهورة والاستعراضية والمواكب

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري :اكدت ادارة السير ان مجموعاتها ستكون منتشرة في كافة المواقع، لمراقبة وضبط المخالفات التي قد يتم ارتكابها ، وتحديداً المسير على شكل مواكب ، والقيادة بصورة متهورة أو إستعراضية، واستخدام ( الزامور ) بشكل مزعج ، بالإضافة الى خروج الأجسام من المركبات أثناء القيادة .

كما تستمر إدارة السير في استقبال البلاغات حول الممارسات المرورية الخاطئة، من خلال رقم شكاوي للادارة على تطبيق الواتس أب عبر الرقم ( 0770999030 ) .

وقالت الادارة : "عبّر عن فرحك بطريقة حضارية و ملتزمة.. بعيداً عن ارتكاب المخالفات المرورية الخاطئة التي من شأنها أن تعرض حياتك وحياة الآخرين للخطر " .

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !