مسؤول لبناني: اليوم هو الأكثر دموية منذ نهاية الحرب الأهلية

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري :قال مسؤول لبناني طلب عدم الكشف عن هويته إن يوم الاثنين هو الأكثر دموية في لبنان منذ نهاية الحرب الأهلية التي استمرت 15 عاما.

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية أن أكثر من 270 شخصا لقوا حتفهم جراء الغارات الجوية الإسرائيلية في أنحاء البلاد.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !