المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري - قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الامن العام ان مدير الامن العام اللواء عبيدالله المعايطة أوعز للقضاء الشرطي مباشرة التحقيق في الفيديو الذي جرى تداوله بتجاوز من قبل عدد من رجال الامن اثناء القاء القبض على احد الاشخاص خلال تجمعات احتجاجية على اثر نتائج الانتخابات النيابية واتخاذ كافة المقتضيات القانونية اللازمة حيال ذلك.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !