مدير عام مجلس قلقيلية الخيري ميادة شريم تهنئ بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف

0

 


وكالة سباي سات الأخباري -رفعت النائب السابق والمدير العام لمجلس قلقيلية الخيري، ميادة شريم، برقية تهنئة لمقام جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين، والشعب الأردني، والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، التي تصادف اليوم الأحد الواقع في الثاني عشر من ربيع الأول لعام 1446 هجري.


وقالت شريم في برقية تهنئة بهذه المناسبة : "في ذكرى مولد نبينا الكريم محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة والسلام، ذكرى مولد نور البشرية وهاديها إلى طريق الحق والضياء، أرفع أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد الأمير الحسين، وجلالة الملكة، وإلى الشعب الأردني، والأمتين العربية والإسلامية، راجية من الله العلي القدير أن يمن على وطننا الأردن وعلى البشرية جمعاء بالأمن والسلام".


وأضافت شريم : "في ذكرى مولد السراج المنير، نبي الرحمة والهدى ومتمم الأخلاق الحميدة عليه الصلاة السلام، نسأل الله أن يحفظ أهلنا في فلسطين الشقيقة، وفي قطاع غزة الذي ينزف منذ ما يقارب العام، وأن يمن عليهم بالأمن والأمان، ودوام الإيمان، والنصر ورفع الظلم عنهم عما قريب ".


واختتمت شريم : "نرجو من الله سبحانه وتعالى في هذه الذكرى الطيبة، أن ينعم على منطقتنا والعالم بالسلام والاستقرار والأمان".

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !