العمل تشرف على تسليم الحقوق العمالية لـ 41 عاملا وعاملة بأحد مصانع الألبسة

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري :-أشرفت فرق التفتيش في وزارة العمل على تسليم الحقوق العمالية لـ41 عامل وعاملة كانوا يعملون في أحد مصانع الألبسة في الأغوار الشمالية.

وقال مدير مديرية التفتيش المركزية في الوزارة المهندس هيثم النجداوي إنه إنطلاقاً من دور وزارة العمل في متابعة الحقوق العمالية للعاملين في القطاع الخاص أشرفت الوزارة على تسليم العاملين في مصنع الألبسة المذكور كافة حقوقهم العمالية.

وأشار النجداوي إلى أن الوزارة قامت أيضا بالتنسيق مع مصنع أخر للألبسة لتشغيل هؤلاء العاملين لتمكينهم مع الاستمرار في سوق العمل وستكون المواصلات مؤمنة لهم للعمل في موقع عملهم الجديد.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !