توقيف مرافق مريض اعتدى على طبيب بالضرب المبرح في مستشفى الأمير حسين بالبقعة

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري - ضبطت الأجهزة الأمنية، مرافق مريض في مستشفى الأمير حسين في البقعة، بعد أن اعتدى على طبيب بالضرب المبرح وأدخله قسم العناية الحثيثة.

وقررت مدعي عام عين الباشا القاضي بزعة المجالي توقيف المعتدي على ذمة التحقيق، ليصار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة..  

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !