اختتام أول دورة إسعاف تعبوي ميداني للعنصر النسائي

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري : اختتم المركز التعليمي الوطني للإسعاف والطوارئ، التابع للخدمات الطبية الملكية، يوم أمس الأربعاء، دورة الإسعاف التعبوي الميداني رقم 88، التي تعد الأولى من نوعها والمخصصة للعنصر النسائي.

وأقيمت الدورة بالتنسيق مع مديرية شؤون المرأة العسكرية واستمرت لأربعة أسابيع.

وهدفت الدورة إلى تدريب أفراد القوات المسلحة على التعامل مع الإصابات المهددة للحياة التي قد تحدث في ساحات القتال والمهام التكتيكية.

فيما تضمنت برنامجًا تدريبيًا يشمل محاضرات نظرية وتطبيقات عملية حول الإسعاف التعبوي واستخدام المعدات الطبية العسكرية بشكل آمن وفعال.

يُذكر أن المركز يقدم دورات دورية معتمدة للقطاع الطبي، تشمل الجانبَيْن العام والخاص.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !