النوايسة: عملنا على إدامة التواصل بالجسم الإعلامي لتبقى الوزارة نافذة إعلامية مهمة

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري :  قال أمين عام وزارة الاتصال الحكومي الدكتور زيد النوايسة، اليوم الأربعاء، إن الوزارة تعمل على إدامة التواصل بالجسم الإعلامي لتبقى نافذة إعلامية مهمة.

وأضاف خلال لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام، أن جميع الجهود الوطنية ستتضافر لإنجاح التعداد العام للمساكن والسكان العام المقبل.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !