الزراعة توقع اتفاقية لإنشاء مصنع شاي الكركم

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري - وقع وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، اليوم الأربعاء، في مبنى الوزارة اتفاقية لإنشاء مصنع شاي الكركم مع جمعية الظلال التعاونية في محافظة مادبا؛ لتعزيز الإنتاجية وتوفير فرص عمل جديدة، في إطار مشروع تطوير سلاسل القيمة للتحالفات الزراعية.

وأكد الحنيفات أهمية استدامة دعم زراعات النقص التي يحتاجها السوق المحلي وتطويرها على مستوى الصناعات الغذائية مما يخفض من فاتورة الاستيراد ويسهم في إحلال زراعة استثمارية تنعكس على المجتمع من خلال خلق فرص عمل للشباب وفرص استثمارية قيمة.

من جانبه، ثمّن رئيس جمعية الظلال التعاونية الدكتور جمال البواريد وأعضاء من الهيئة الإدارية دعم الوزارة المستمر ضمن مراحل الإنتاج وما بعد الحصاد.

    التصنيفات:

    إرسال تعليق

    0 تعليقات
    * Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
    إرسال تعليق (0)

    #buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

    يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
    Accept !