مسيرة بعمان تندد باستمرار العدوان الإسرائيلي على غزة

0

 


وكالة سباي سات الاخباري – خرجت مسيرة بعد صلاة الجمعة اليوم من أمام مسجد عباد الرحمن في منطقة الرابية تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

وتجمع المشاركون في المسيرة للتعبير عن رفضهم للأعمال العسكرية التي تشنها قوات الاحتلال، مشددين على ضرورة التكاتف الدولي لوقف هذه الجرائم .

وتم التأكيد خلال المسيرة على وقوف الأردن التاريخي إلى جانب الشعب الفلسطيني وأشاد المتظاهرون بموقف الدولة الأردنية في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد سمو الأمير الحسين، مشيدين بالجهود السياسية والدبلوماسية التي بذلت لوقف الحرب الإسرائيلية المدمرة، والتأكيد على ضرورة احترام القوانين الدولية وقرارات الأمم المتحدة التي تحظر الاعتداء على المدنيين.

واعاد المشاركون في المسيرة التأكيد على التزام الأردن بواجباته تجاه القضايا العربية والإسلامية وبالأخص قضيتي القدس وفلسطين مشددين على أن السلام لن يتحقق دون الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !