الحنيطي يكرّم عدداً من ضباط وضباط صف القوات المسلحة

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري - كرّم رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الاثنين، عدداً من الضباط وضباط الصف المشاركين بالدورات الخارجية العسكرية في الدول الشقيقة والصديقة وذلك في إطار تحفيزهم، لأدائهم المتميز.

وأشاد اللواء الركن الحنيطي بكفاءتهم ومعنوياتهم العالية، مؤكداً أن هذا التكريم يدفعهم وزملاءهم للمضي قدماً لبذل المزيد من العطاء في سبيل رفعة الوطن، مشيداً بحرصهم على نقل صورة مشرقة عن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، تحت ظل جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وتسعى القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع الدول الشقيقة والصديقة، من خلال الدورات والتمارين المشتركة، إضافةً إلى اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم العسكري والدورات والتمارين العسكرية المشتركة.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !