طاقم دورية يعثر على مبلغ مالي ويسلمه لصاحبه

0

 


وكالة سباي سات الاخباري :عثرت دورية أمنية على الطريق الصحراوي على مبلغ مالي يوم أمس، أثناء وقوف احد المواطنين عند الدورية ومغادرته للمكان.

وقال الرائد سفيان العتوم من إدارة الدوريات الخارجية عبر اذاعة الامن العام الاحد، ان بلاغا ورد من غرفة عمليات مركز القيادة والسيطرة بأن احد المواطنين أبلغ عن فقدانه مبلغا من المال، حيث تم التنسيق من قبل ضابط المحطة المسؤول لتسليم المفقودات الى صاحبها .
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !