82 محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري :  أدى 82 محامياً جديداً، اليوم الخميس، اليمين القانونية أمام وزير العدل الدكتور بسام التلهوني، بحضور نائب نقيب المحامين الأردنيين وليد العدوان، وعضو مجلس نقابة المحامين الدكتور هاشم الشهوان.

وأكد التلهوني دور مهنة المحاماة في إظهار الحقائق لتحقيق العدالة، متمنياً للمحامين الجدد التوفيق في حمل هذه الرسالة السامية.

يُشار إلى أن المادة 23 من قانون نقابة المحامين تُلزم المحامي الذي يسجل اسمه لأول مرة في سجل المحامين الأساتذة، أن يحلف اليمين القانونية أمام وزير العدل، بحضور النقيب أو عضوين من مجلس النقابة.
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !