الملك يرافقه ولي العهد يصلان المقر الرئيسي لمنظمة حلف شمال الأطلسي

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري - :  وصل جلالة الملك عبدالله الثاني، يرافقه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، مساء اليوم الثلاثاء، إلى المقر الرئيسي لمنظمة حلف شمال الأطلسي الناتو في العاصمة البلجيكية بروكسل.

ويعقد جلالته لقاءين منفصلين مع الأمين العام للمنظمة مارك روته، ووزراء خارجية الدول الأعضاء في الحلف.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !