وعكة صحية تلزم خليل عطية المستشفى عدة أيام

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري :   خرج من المستشفى مؤخرًا النائب السابق خليل عطية، بعد وعكة ألمت به وألزمته السرير عدة أيام.

وشكر عطية الله على هذا الشفاء، بعد ان غادر المستشفى، بالإضافة إلى شكره للكادر الطبي وطبيب العظام وائل العزازي. وكل من سأل عنه وزاره في وعكته.

جاء ذلك في منشور لعطية عبر صفحته الرسمية في فيسبوك.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !