الحكومة تُنصف الطلبة المستفيدين من المنح الدراسية بقرار يُنهي التزامات مالية وإدارية

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري : - أقرّ مجلس الوزراء قرارًا هامًا يعفي الطلبة المستفيدين من المنح الكاملة المقدمة من وزارة التعليم العالي والبحث لعلمي، بما في ذلك منح أوائل المملكة، أوائل الألوية، أبناء الشمال والوسط الدارسين في جامعات الجنوب، منح الصندوق الأردني الهاشمي، ومنح جيوب الفقر، من التزامات تقديم طلب استخدام لديوان الخدمة المدنية بعد التخرج.

كما يشمل القرار إعفاء هؤلاء الطلبة، سواء تخرجوا أو ما زالوا على مقاعد الدراسة، من أي مبالغ مالية أو غرامات مترتبة عليهم، بغض النظر عما إذا تم إرسال أسمائهم إلى مديرية الأموال الأميرية أم لا.

وأكد القرار أن عمليات الاسترداد من الطلبة ستتوقف بشكل نهائي، فيما لن يتم إعادة أي مبالغ مالية لمن سبق واستردّت منهم الوزارة مبالغ مالية قبل صدور القرار.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !