وزير الخارجية الأميركي: آمل أن يصمد وقف إطلاق النار في غزة

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري - عمان - عبر وزير الخارجية الأميركي الجديد ماركو روبيو، الثلاثاء، عن أمله أن يصمد وقف إطلاق النار في قطاع غزة، بعد حرب استمرت 15 شهرا.

وقال روبيو في كلمة بعد أداء اليمين، إن الولايات المتحدة فرحة لإطلاق سراح المحتجزين الثلاث.

ورأى أن هناك أملا في تحقيق السلام في المنطقة.

وأضاف أن "أولوية الوزارة هي الولايات المتحدة، وجعلها أكثر قوة وأكثر أمانا".

المملكة

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !