الملك يهنئ ترمب بمناسبة تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة

0



وكالة سباي سات - الاخباري - عمان - هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني، الاثنين الرئيس الأميركي دونالد ترامب بمناسبة تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة الأميركية.

وكتب جلالته في منشور على منصة " إكس": "أتمنى للرئيس دونالد ترامب كل النجاح وهو يبدأ ولايته الثانية. تهانينا على تنصيبك. نحن نقدر بشدة شراكتنا مع الولايات المتحدة ونلتزم بالعمل معك من أجل عالم أكثر ازدهارا وسلاما".

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !