ضبط اعتداءات على مصادر المياه الجوفية في عين الباشا

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري - عمان - كشفت وزارة المياه والري عن ضبط اعتداءات جديدة على مصادر المياه الجوفية في عين الباشا لبيع مياه غير صالحة للشرب.

وقالت الوزارة في بيان صحفي الثلاثاء إن حملة نفذتها أجهزة وطواقم وحدة الرقابة الداخلية في سلطة المياه بالتنسيق مع مديرية مياه عين الباشا ومديرية الأمن العام أسفرت عن ضبط اعتداءات على مصادر المياه الجوفية (الينابيع) لتعبئة مياه صهاريج بمياه مخالفة للمواصفة وتركيب مظلات وخزانات وتصويب الوضع وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة.

وقالت وحدة الرقابة الداخلية إنه بناء على معلومات توافرت تمت مداهمة الموقع وضبطت مظلات مياه عدد 2 ومصادرة 7 مضخات و4 خزانات سعة 50 مترا مكعبا لكل خزان تتم تعبئتها بمياه غير صالحة للشرب لبيعها للمواطنين على أساس أنها صالحة للشرب.

وأوضحت أنه جرى إعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة لتحويلها للجهات القضائية لاستكمال التحقيقات وإحالة القضية للقضاء.

المملكة

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !